دروس لتعلم برنامج ThinApp التابع لشركة VMware

شرح برنامج ThinApp التابع الشركة VMware وما هي التقنيات المكملة و المتشابهة مع هذا البرنامج

video

معلومات الدورة

هذه الدورة سوف تتكلم عن برنامج ThinApp وبعض المميزات المتقدمة في هذا البرنامج وما هي البرامج المكملة له وما علاقته مع VMware وعلاقته مع تطبيق Horizon Application Manager  والمزيد من الميزات الاخرى .

الدورة سوف تتكون من عدة دروس  سوف نتكلم عن مقدمة في البرنامج ومن ثم نتعرف كيفية تثبيت Portable Application وبعدها نتعلم كيفية النشر والمقارنة بينه وبين برامج اخرى ومن ثم مراجعة وخاتمة للدورة  .

يستخدم هذا البرنامج لكثير من المهام أغلبها قد تكون من أجل التعليم كثير من الناس تحب تعلم التعامل مع الأنظمة مهما كانت فالبرنامج يوفر لك فرصة التعامل معها ومعرفتها والإتصال بها كما تتعدى  مهامه التعليمة في الأنظمة إلي تعليم الذين يختصون بالشبكات.

 

 

 

 

 

هذه الشهادة تؤكد اتمام
طالب
للدورة التدريبية على منصة ندرس.كوم ‬عن طريق الانترنت بعنوان
دروس لتعلم برنامج ThinApp التابع لشركة VMware
المدرب
خالد الدسوقي

المنهج

المدرب

المدرب خالد الدسوقي

خالد الدسوقي

VMware vExpert

خالد الدسوقى مهندس مصرى مهتم بالتكنولوجيا التخيلية بشكل عام وهدفى هو نشرها وتوضيحها للمستخدمين العرب بشكل سهل وبسيط بسبب قلة المصادر لها فى عالمنا العربى اعمل كمستشار نظم ومعلومات  فى شركة سعودية وايضا كمدرب لكورسات التكنولوجيا التخيلية فى العديد من الاماكن مدون ومؤلف لسلسة من الفيديو للعديد من الكورسات ومنشورة على موقعنا هذا بشكل مجانى اعمل فى تصميم وتنفيذ العديد من المشروعات فى داخل وخارج مصر حاصل على...

تقييم الطلاب

منار صالح القارح منذ ‫10 أشهر

اا

نمير في 5/8/20

شكر وتقدير

/fatma mohamed ahmed shatla/teacher Chemistry في 14/6/20

ألف ألف شكر لحضرتك على هذا المجهود الكبير الرائد والشرح مميز واسلوب غاية فى الجمال جزاكم الله خيرا على هذا المجهود الكبير

دورات أخرى من خالد الدسوقي

تعلم برنامج VMWare vSphere 5

تعلم برنامج VMWare vSphere 5

مع خالد الدسوقي
مجاناً
شرح وتعلم  برنامج VMware View 5.1

شرح وتعلم برنامج VMware View 5.1

مع خالد الدسوقي
مجاناً