احترف المونتاج باستخدام Adobe Premiere Pro CC المستوى الثاني

احترفوا مونتاج الفيديو بالتعرف على برنامج Premiere Pro CC وفق شهادة ACA من Adobe بالاضافة الى تقنيات خبراء المونتاج

معلومات الدورة

في هذا الجزء من الدورة ستتعلمون طرق اضافية في المونتاج، كيفية التعامل مع الصور والعناوين، وسنخوض في مواضيع متقدمة تتعلق بكافة أنواع ال Effects، تعديل سرعات ال Clips وتصحيح الألوان.

هذه الدورة هي النصف الثاني المكمل للدورة الأولى، يحتاجها أي مونتير لبداية مشواره كمحترف في عالم المونتاج. سنتعرف في هذه الدورة أولاً على ادوات اضافية موجودة في برنامج البريميير برو تساعدكم على رفع انتاجيتكم خلال جلسات المونتاج الطويلة، وتجعل الواجهة ملائمة أكثر لطريقة عملكم الشخصية.

في القسم الثاني سنقوم بوضع الصور والجرافيكس الثابتة والمتحركة لنتعلم كيفية التعامل معها بوصفها مهمة لايصال بعض الافكار أو عرض نصوص بطريقة فنية.

في القسم الثالث سنبدأ أحد اكثر المواضيع طلباً وجاذبية لأي مونتير ومما يطلبه المخرجين بكثرة: المؤثرات EFFECTS! حيث سنتعلم كافة أنواع ال Effects و كيفية التعامل معها، ومتى تستخدم هذه المؤثرات في عملية المونتاج وسنسنتمتع جداً بالنتائج التي من الصعب جداً الحصول عليها خلال عملية الانتاج\التصوير.

وعندما نبدأ بالمؤثرات، فلا بد من التعرف على التحكم بسرعة اللقطات، حيث تساعدكم في رفع اهمية اللقطة، أو جعلها اكثر درامية بالاضافة الى سهولة الحصول على التزامن الدقيق مع الصوت.

بعد المؤثرات والسرع، سنقوم بالتعرف على تصحيح الألوان. وهنا تجدر الاشارة الى ان استخدام الالوان يمكن ان يكون له تأثير درامي وهائل على ايصال الرسالة المرجوة من اللقطة أو عدم ايصالها من خلال انتقاء اللون والتدريج الذي يضع اللقطة ضمن جو عام يتدرج من الحزن والرعب، الى الحداثة والتشويق، فلا تفوتكم.

سننهي هذه الدورة بالتعرف على العناوين، التي يهتم بها جميع المشاركين في العمل الفني، والتي تساعدكم على الانتهاء من الفلم، وعرض أي معلومات ترغبون للمشاهدين بمعرفتها.

 

اتمنى ان تنال اعجابكم، وخلونا نبلش.

ستتعلمون في هذه الدورة
  • المهارات المتقدمة في المونتاج بشكل عام وبتركيز على متطلبات اختبار ACA
  • تخصيص واجهة استخدام البرنامج لرفع الانتاجية وسهولة الاستخدام
  • استخدام الصور الثابتة والجرافيكس في مونتاج العمل الفني
  • احتراف استخدام أكثر من عشر انواع من المؤثرات الخاصة
  • التحكم بسرعة اللقطات للحصول على نتائج افضل وتزامن ادق
  • كيفية تصحيح الالوان أو تغييرها حسب محتوى اللقطة وقصد المخرج
هذه الشهادة تؤكد اتمام
طالب
للدورة التدريبية على منصة ندرس.كوم ‬عن طريق الانترنت بعنوان
احترف المونتاج باستخدام Adobe Premiere Pro CC المستوى الثاني
المدرب
عامر هلسة

المنهج

المدرب

المدرب عامر هلسة

عامر هو مخرج و Video Editor (مونتير). عمل ك Video Editor لدى عدة شركات انتاج و يعمل الآن Freelancer كمخرج و Video Editor على العديد من المشاريع. ...

تقييم الطلاب

محمد في 18/5/20

دورة مهمة ومفيدة جدا وشااااااملة أشكرك أستاذ عامر ماتوقعت الدورة بهذه الإحترافية من سنين وأنا أبحث عن دورة في المونتاج وكانت نادرة في السعودية وسعرها مرتفع جدا الآن أخذت المستويين بسعر ولا في الخيا

Turki في 23/8/17

.

محمد في 28/5/17

الدوره اكثر بكثير مما توقعت في الحقيقه . و لقد استفدة منها بشكل كبير . شكراَ لك استاذ عامر على هذا المجهود الاكثر من رائع . اسال الله لك التوفيق و النجاح

دورات أخرى من عامر هلسة

احترف المونتاج باستخدام  Adobe Premiere Pro CC المستوى الأول

احترف المونتاج باستخدام Adobe Premiere Pro CC المستوى الأول

مع عامر هلسة
مجاناً